عادات المستهلك القائمة على النوع الاجتماعي

قام الأشخاص في G + بتجميع مخطط معلوماتي لتوفير بعض الفروق الدقيقة فيما يتعلق بعادات المستهلك الخاصة بنوع الجنس. حتى في بيئة التسوق القائمة على الويب اليوم ، لا يزال المثل القديم القائل بأن النساء يحبون التسوق أكثر من الرجال ساريًا. سواء عبر الإنترنت أو خارجها ، تتخذ النساء باستمرار المزيد من قرارات الشراء وتقدر عمومًا تجربة التسوق أكثر من شركائها الذكور. يعرف المسوقون الأذكياء أنه يجب عليهم تخصيص رسائلهم لعملائهم المستهدفين ، لذلك نحن اليوم

هنا كيف تقول شكرا بدون كلمة!

حملة رائعة وفكرة يجب تبنيها لأي شخص يرتدي الزي العسكري ويضحى بوقته وعائلته وحتى بحياته من أجلنا. حملة الامتنان: انقر للوصول إلى الفيديو.

إرسال رسالة عطلة إلى القوات!

ألا ترى أي شيء؟ انقر للوصول إلى المنشور ...