66٪ من مستخدمي فيسبوك يحبون التغييرات الجديدة!

تغييرات الفيسبوك

إنه ليس مسحًا علميًا من أي نوع ... فقط أ استطلاع Zoomerang عبر الإنترنت من القراء والمتابعين Martech Zone. ومع ذلك ، بناءً على الاستجابة ، أنتم تحب التغييرات التي نفذها Facebook.

لا يزال هناك ثلث الأشخاص الذين انتابهم مثل هذا التغيير الجذري. في رأيي ، أعتقد أن شيئين يحدثان يشجعان Facebook على الاستمرار في التغيير على النحو التالي:

  1. أعتقد أن نسبة عالية من المستخدمين غير التقنيين يدفعهم للتعبير عن إحباطهم عند حدوث مثل هذه التغييرات. يعتادون على شيء ما ولا يريدون تغييره. لست متأكدًا من احتمال حدوث ذلك على الإطلاق. كما يقول المثل القديم ، التغيير أو الموت ... درس تعلمه موقع MySpace.
  2. نظرًا لأن Facebook يغير بانتظام الطريقة التي يتفاعل بها الأشخاص مع النظام الأساسي ، أعتقد أنهم يهدئون ببطء جمهورهم إلى الرضا عن النفس عندما يتعلق الأمر بالتحديثات. أنا مثال رائع ... كنت أشعر بالإحباط بعض الشيء ، لكنني الآن لا أهتم. لقد أمضيت 10 دقائق إضافية في البحث عن الخيار لأنهم غيروا موقعه.

الفيسبوك يغير الرسم البياني

Zoomerang المقبل استطلاع على الانترنت موجود في الشريط الجانبي: هل موقع شركتك على الويب محسّن للجوال؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.